يختص بالرياضه والامور الرياضه وبلاخص نادي شيلسي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تدريب منتخب وطني هو مغامرة شبه طائشة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
العمر : 39
الموقع : العراق _ بغداد _ حي الاعظميه

مُساهمةموضوع: تدريب منتخب وطني هو مغامرة شبه طائشة   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 8:03 pm


قال اوتمار هيتسفيلد مدرب منتخب سويسرا لكرة القدم الثلاثاء إن سويسرا تدفع ثمناً غالياً بسبب انتقال الكثير من لاعبيها الصغار للمشاركة في بطولات الدوري الأجنبية مشيراً إلى أن تدريب منتخب وطني هو مغامرة شبه طائشة.

وقال هيتسفيلد (59 عاماً) في مؤتمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمدربي المنتخبات الأوروبية: "وجود لاعبين يمتلكون خبرة على مستوى البطولات الأوروبية هو أمر جيد لكن المشكلة تكمن في رحيل عدد كبير للغاية من اللاعبين وهم في سن مبكرة للغاية".

وأضاف المدرب الألماني: "إنهم ينضمون لفرق كبيرة ثم يجلسون على مقاعد البدلاء لكن لا يمكن للاعب أن يكتسب الخبرة من الجلوس على مقاعد البدلاء".

وخسر المنتخب السويسري أمام لوكسمبورغ بنتيجة 1-2 في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 الشهر الجاري وبات المنتخب السويسري في المركز الخامس في المجموعة الثانية.

ورغم الهزيمة المفاجئة وانتقادات الإعلام السويسري قال هيتسفيلد إنه سعيد لتولي منصب مدرب المنتخب كما أنه لم يحسد يورغن كلينسمان خليفته في تدريب بايرن ميونيخ".

وقال هيتسفيلد: "عندما شاهدت بايرن ميونيخ يخسر 2-5 على أرضه أمام فيردر بريمن في الدوري الأسبوع الماضي شعرت بأني عدت للحياة من جديد لأني لم أعد أعاني من الضغوط المفروضة على مدربي الأندية".

وأضاف: "حتى التعادل يعد بمثابة الهزيمة عند مدربي بايرن وبالنظر إلى عمري فإن هذا من أحد أسباب اختياري للعمل مع المنتخبات".

وقال المدرب الألماني ضاحكاً: أرى لاعبي الفريق يومين كل شهر وحتى ربما أقل. تدريب منتخب وطني بكل صراحة هو مغامرة شبه طائشة".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mezo.3arabiyate.net
 
تدريب منتخب وطني هو مغامرة شبه طائشة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شيلسي :: الاقسام الرياضيه العامه :: قسم اخبار الرياضة العامة-
انتقل الى: