يختص بالرياضه والامور الرياضه وبلاخص نادي شيلسي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فسخ عقد فوساتي وميتسو الأقرب لخلافته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
العمر : 39
الموقع : العراق _ بغداد _ حي الاعظميه

مُساهمةموضوع: فسخ عقد فوساتي وميتسو الأقرب لخلافته   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 7:37 pm


فسخ الاتحاد القطري لكرة القدم الثلاثاء رسمياً عقد مدرب المنتخب الأوروغواني خورخي فوساتي بالتراضي بسبب حالته الصحية وفق ما أعلنه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد.

وقال رئيس الاتحاد في مؤتمر صحافي عُقد الثلاثاء إن الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب الإماراتي السابق هو الأقرب لتولي المنصب مشيراً إلى وجود مفاوضات رسمية معه وبعض المدربين الآخرين.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أنه اجتمع مع فوساتي الثلاثاء وتم الاتفاق معه رسمياً على فسخ العقد بحضور بعض لاعبي المنتخب القطري بناء على طلب فوساتي لإبلاغهم بنفسه بالقرار، كما أعلن أن الاتحاد القطري سيحسم أمر المدرب الجديد قريباً حتى يتسنى له قيادة استعدادات وتدريبات الفريق التي ستنطلق في 5 تشرين الأول/أكتوبر القادم لملاقاة المنتخب الأسترالي بأستراليا في 15 منه في الجولة الثالثة لتصفيات المونديال.

وأوضح رئيس الاتحاد القطري أن فسخ عقد فوساتي تم بالتراضي بسبب حالته الصحية وليس بسبب الجوانب الفنية مشيراً إلى أن الاتحاد القطري وضع مصلحة قطر فوق أي اعتبار لاسيما والأطباء المعالجين لفوساتي لم يحددوا موعداً لعودته إلى عمله من جديد.

من ناحيته، قال فوساتي الذي خضع لعملية جراحية منذ أسبوع إنه مدرك لصعوبة الموقف وأن المنتخب لا يعترف بمدرب أو لاعب غير جاهز كما أنه وافق على فسخ العقد رسمياً بالتراضي وبالاتفاق الودي.




المصدر: الجزيرة الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mezo.3arabiyate.net
 
فسخ عقد فوساتي وميتسو الأقرب لخلافته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شيلسي :: الاقسام الرياضيه العامه :: الكره الخليجيه والعربيه-
انتقل الى: