يختص بالرياضه والامور الرياضه وبلاخص نادي شيلسي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الغرافة يعمّق جراح العربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
العمر : 39
الموقع : العراق _ بغداد _ حي الاعظميه

مُساهمةموضوع: الغرافة يعمّق جراح العربي   السبت سبتمبر 20, 2008 7:10 pm


حقق الغرافة حامل اللقب فوزه الثاني على التوالي وعمّق جراح مضيفه العربي عندما هزمه 3-1 السبت في ختام المرحلة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم قطر).

وسجل أنس مبارك (30) والبرازيلي كليمرسون هداف الموسم الماضي (52 و85) أهداف الغرافة، والأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي (70 من ركلة جزاء) هدف العربي.

ورفع الغرافة رصيده إلى 6 نقاط لكنه ظل ثالثاً بفارق الأهداف خلف السد والريان، فيما تراجع العربي من السابع إلى التاسع بلا نقاط بعد أن تلقى الخسارة الثانية وكانت الأولى بالنتيجة ذاتها أمام أم صلال.

وكانت هذه المباراة، الأقوى في هذه المرحلة بسبب إصرا ر الغرافة على الفوز ورغبة العربي في علاج جراح الخسارة الأولى وهو ما لم ينجح فيه إذ طاردته الأخطاء الدفاعية فأسفرت عن الهدف الأول إثر اصطدام كرة انس مبارك بالمدافع إبراهيم الغانم وتحولها داخل المرمى، والأمر ذاته حصل أمام أم صلال في المرحلة الأولى إثر اصطدام الكرة بقدم المدافع العماني أشرف تيسير.

وجاء الهدف الثالث للغرافة من خطأ مماثل لإبراهيم الغانم عندما اصطدمت كرة لبرازيلي فرنانداو بصدره وتهيأت لكليمرسون فسددها مباشرة داخل المرمى.

وسنحت فرصة جيدة للعربي في نهاية الشوط الأول عندما راوغ البرازيلي كيم دفاع الغرافة وانفرد بالمرمى لكنه سدد بجوار القائم.

وبدوره، أهدر الغرافة فرصاً محققة في الشوط الثاني كان أبرزها تسديدة للسويسري هاكان ياكين أنقذها سعود الزراعي بصعوبة وحولها إلى ركنية (62). وأهدر ياكين نفسه فرصة أسهل من الأولى عندما انفرد تماماً بالحارس وسدد الكرة في العارضة (83).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mezo.3arabiyate.net
 
الغرافة يعمّق جراح العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شيلسي :: الاقسام الرياضيه العامه :: الكره الخليجيه والعربيه-
انتقل الى: