يختص بالرياضه والامور الرياضه وبلاخص نادي شيلسي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احتياطات أمنية مشددة في ثاني أسابيع الكالتشيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
العمر : 39
الموقع : العراق _ بغداد _ حي الاعظميه

مُساهمةموضوع: احتياطات أمنية مشددة في ثاني أسابيع الكالتشيو   السبت سبتمبر 13, 2008 7:02 am


تغيب مباريات القمة عن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي، لكن العنوان العريض الذي يشغل بال الجميع هو أعمال الشغب التي حصلت في المرحلة الافتتاحية والتي أعادت إلى الأذهان ما حصل الموسم الماضي.

وسيسافر كل من ميلان الساعي إلى تعويض خسارته في المباراة الأولى أمام بولونيا، وفيورنتينا إلى جنوى ونابولي على التوالي دون جمهور، بعد أعمال الشغب التي رافقت مباراة نابولي ومضيفه روما وتسببت بمنع جمهور الأول من السفر مع فريقه في جميع المباريات التي يخوضها خارج ملعبه هذا الموسم.

وصدر هذا القرار إثر توصية من اللجنة المتخصصة بتحليل الجوانب الأمنية للأحداث الرياضية، وهي المسؤولة عن الانضباط في رابطة الدوري المحلي، ومن المرجح أن تتدخل هذه اللجنة خلال الموسم لمنع سفر الجماهير مع فرقها في حال ارتأت ذلك، وهذا ما تتخوف منه الأندية.

وبعيدا عن الشغب، يسعى إنتر حامل اللقب بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تعويض تعادله في المرحلة الأولى أمام سمبدوريا (1-1)، عندما يستضيف كاتانيا يوم السبت في مباراة سيفتقد خلالها الأرجنتينيين خافيير زانيتي وإستيبان كامبياسو والبرازيليين مايكون والحارس جوليو سيزار، بسبب وصولهم يوم الجمعة من أميركا الجنوبية، حيث كانوا يشاركون في تصفيات المونديال، فيما يعود إلى صفوف البطل لاعب وسطه الدولي الفرنسي باتريك فييرا بعد تعافيه من الإصابة.

وفي المقابل، يسافر روما وصيف البطل إلى صقلية لمواجهة مضيفه باليرمو، فيما يلعب يوفنتوس مع أودينيزي في أقوى المباريات، ولاتسيو المتصدر مع سمبدوريا وليتشي مع كييفو، وريجينا مع تورينو، وسيينا مع كالياري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mezo.3arabiyate.net
 
احتياطات أمنية مشددة في ثاني أسابيع الكالتشيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شيلسي :: الاقسام الرياضيه العامه :: الكالتشيو الايطالي-
انتقل الى: