يختص بالرياضه والامور الرياضه وبلاخص نادي شيلسي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اللحظات الأخيرة تنقذ الريال وبرشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
العمر : 39
الموقع : العراق _ بغداد _ حي الاعظميه

مُساهمةموضوع: اللحظات الأخيرة تنقذ الريال وبرشلونة   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 3:55 pm


أحرز المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي هدفا في اللحظات الأخيرة ليقود ريال مدريد للفوز 2-1 على مضيفه ريال بيتيس في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم وشهدت حالتي طرد السبت. وابقى الفوز ريال مدريد حامل اللقب في المركز الثاني في الترتيب برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فياريال المتصدر الجديد الذي تغلب على سبورتنج خيخون بهدف نظيف سجله المهاجم الايطالي جوسيبي روسي في الدقيقة 64. وجمع فياريال 13 نقطة من خمس مباريات لكن بلنسية قد يستعيد الصدارة اذا فاز على ديبورتيفو كورونا الأحد.
واحرز الارجنتيني ليونيل ميسي هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليقود برشلونة لتحويل تأخره بهدف الى فوز بنتيجة 2-1 على مضيفه وغريمه التقليدي اسبانيول في مباراة قمة قطالونيا التي اوقفها الحكم لعدة دقائق خلال الشوط الثاني بسبب شغب الجماهير. وافتتح فيران كوروميناس التسجيل لاصحاب الارض في الدقيقة 20 ثم ادرك المهاجم الفرنسي تييري هنري التعادل لبرشلونة في الدقيقة 76 قبل ان يحتسب الحكم ركلة جزاء اثر عرقلة المهاجم الكاميروني صمويل ايتوو داخل منطقة الجزاء. ونفذ ميسي ركلة الجزاء بنجاح ليقود برشلونة للفوز في مباراة صعبة والتقدم للمركز الثالث برصيد عشر نقاط متساويا مع بلنسية صاحب المركز الرابع فيما توقف رصيد اسبانيول عند سبع نقاط في المركز الثامن. ولعب اسبانيول الشوط الثاني باكمله بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه نيني قبل نهاية الشوط الأول.
وواجه ريال مدريد الذي سيلاقي زينيت سان بطرسبرج الروسي في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل صعوبات قبل ان ينتزع النقاط الثلاث من ريال بيتيس بعد اداء مقنع في الشوط الأول. وافتتح المدافع الارجنتيني جابرييل هاينز التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 19 من ضربة رأس قوية بعد ركلة حرة نفذها روبن دى لاريد من ناحية اليسار. واقترب دي لاريد غير المراقب من التسجيل بعد عشر دقائق عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها كاسترو اسبينوزا حارس مرمى بيتيس. وكاد الفريق المضيف ان يدرك التعادل في نهاية الشوط الأول عبر لاعب الوسط الكاميروني اشيل ايمانا الذي سدد كرة ابعدها ايكر كاسياس حارس ريال مدريد قبل ان تصطدم بالقائم بعد تمريرة متقنة من محمد اوريلو. وادرك بيتيس التعادل في بداية الشوط الثاني عندما تسبب البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد في ركلة جزاء ليطرد من اللقاء بعد التحام من الخلف مع داميا ابيلا.
وتصدى كاسياس لركلة الجزاء التي نفذها سيرجيو جارسيا لكن جارسيا اسكن الكرة المرتدة الشباك. وطرد جارسيا من اللقاء لتلقيه الانذار الثاني في الدقيقة 82 بسبب الخشونة مع البديل رويستون درينتي. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تخلص فان نيستلروي من رقابة خوانيتو بفضل انطلاقة سريعة من ناحية اليمين قبل ان يسدد الكرة في مرمى كاسترو محرزا هدف الفوز لريال مدريد.
وانتظر فياريال الذي سيلاقي سيلتيك الاسكتلندي في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء حتى الشوط الثاني قبل ان يسجل هدف الفوز في مرمى خيخون عندما تلقى روسي الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها في شباك الحارس ايفان كويار. وكانت الليلة مخيبة لامال خيخون الذي اهدر مهاجمه الكرواتي ماتي بيليتش عدة فرص للتسجيل. ويقبع خيخون في ذيل ترتيب اندية الدوري الاسباني بدون اي نقطة بعد ان تلقت شباكه 20 هدفا.

المصدر رويترز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mezo.3arabiyate.net
 
اللحظات الأخيرة تنقذ الريال وبرشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شيلسي :: الاقسام الرياضيه العامه :: الليغا الاسبانيه-
انتقل الى: