يختص بالرياضه والامور الرياضه وبلاخص نادي شيلسي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يواصل صحوته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك توتي
مشرف عام
مشرف عام
avatar

المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 08/09/2008
العمر : 22
الموقع : بغداد _الاعضميه

مُساهمةموضوع: ميلان يواصل صحوته   الخميس سبتمبر 25, 2008 12:36 pm

ميلان يواصل صحوته

وواصل ميلان صحوته بعدما عاد من أرض مضيفه ريجينا بفوزه الثاني على التوالي وجاء بفضل البرازيلي ألكسندر باتو الذي سجل هدف الفوز 2-1 في الدقيقة 73، بعدما كان افتتح ماركو بورييللو التسجيل للفريق اللومباردي في الدقيقة 24، قبل أن يعادل المخضرم برناردو كورادي لصاحب الأرض في الدقيقة 59.

ولم يكن حال روما وصيف بطل الموسم الماضي وبطل مسابقة الكأس المحلية مماثلاً لميلان لأنه انتكس مجدداً بخسارته أمام مضيفه جنوى بهدف سجله دانييللي دي روسي في الدقيقة 28 الذي طرد لاحقاً في الدقيقة 69، مقابل ثلاثة أهداف كان أولها مع جويسيبي سكولي الذي أحرز هدفه في الدقيقة الرابعة والأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقتين 61 و88 على التوالي.

وحقق أودينيزي فوزاً كبيراً على مضيفه بولونيا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها غايتانو داغوستينو في الدقيقة 13 من ركلة جزاء وأنطونيو فلورو فلوريس في الدقيقة 20 وسيموني بيبي في الدقيقة 73 في لقاء لعب فيه أصحاب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعد طرد الأوروغوياني ميغيل بريتوس.

وضمن المرحلة ذاتها تعادل كييفو مع تورينو بهدف لميكيلي ماركوليني سجله في الدقيقة 50 مقابل هدف لورلاندو بيانكي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وسيينا مع سامبدوريا صفر- صفر.




المصدر: وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان يواصل صحوته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شيلسي :: الاقسام الرياضيه العامه :: الكالتشيو الايطالي-
انتقل الى: